التنقل في تكلفة الكلية كطالب LGBTQ +
تطبيقات الاندرويد

التنقل في تكلفة الكلية كطالب LGBTQ +

[ad_1]

التقديم للكلية هو وقت مخيف. أنت عالق في كتابة مقال بعد مقال ، وتحتاج إلى إجراء الاختبارات ، ودفع رسوم التقديم ، والقائمة تطول وتطول. ولكن بالنسبة لطلاب LGBTQ + ، قد تكون قائمة التحديات الجديدة أطول. العثور على الكلية المناسبة التي تلبي جميع احتياجاتهم الأكاديمية وتدعم هويتهم هو ، للأسف ، أصعب مما ينبغي.

ولجعل العملية أسهل قليلاً بالنسبة لطلاب LGBTQ + الذين يتطلعون إلى الالتحاق بالكلية ، فقد وضعت بعض الخطوات المهمة التي يمكنك اتخاذها للتأكد من اختيارك للمدرسة المناسبة.

التحديات التي يواجهها طلاب كلية LGBTQ +

قد يواجه طلاب LGBTQ + العديد من التحديات في وظائفهم الجامعية ، بما في ذلك:

  • تحرش. وفقًا لمسح GSLEN الوطني للمناخ المدرسي ، فإن 90 ٪ من طلاب LGBTQ + يتعرضون للتحرش أو الاعتداء على أساس الخصائص الشخصية ، بما في ذلك التوجه الجنسي والتعبير عن الجنس والهوية الجنسية.
  • تأمين السكن. يواجه بعض طلاب LGBTQ + مضايقات في مواقفهم السكنية في الكلية. يمكن أن يواجه الطلاب المتحولين جنسيًا ، على وجه الخصوص ، وقتًا عصيبًا في الحصول على سكن يتناسب مع هويتهم الجنسية ، وقد يكون من غير المريح مطالبة المدرسة بتغيير السكن.
  • البحث عن ألعاب القوى العادلة. تنقسم ألعاب القوى في الكليات عادةً إلى فئتين من الجنسين: الرجال والنساء. يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث فوضى للطلاب العابرين وغير الثنائيين الذين يتعين عليهم في كثير من الأحيان القتال من أجل تضمينهم في الألعاب الرياضية والأنشطة اللامنهجية.
  • الحصول على المساعدة المالية الصحيحة. بالنسبة للطلاب الذين ليس لديهم علاقة صحية مع والديهم ، يمكن أن يكون FAFSA صعبًا ، خاصة إذا لم يتمكنوا من التأهل للحصول على حالة طالب مستقل. ليس من السهل دائمًا العثور على مكتب مساعدة مالية يتفهم هذا الموقف ويتعاطف معه.

ملء FAFSA وحدها

عندما تتقدم للالتحاق بالجامعة ، سيكون لديك نفس مصير كل ما سبقك: ستحتاج إلى ملء FAFSA. التطبيق المجاني لمساعدة الطلاب الفيدرالية هو الطريقة الأولى للحصول على تمويل حكومي لتعليمك. هذا هو المسار الأول الذي يجب على أي طالب اتباعه قبل التقدم بطلب للحصول على قروض خاصة.

اقرأ أكثر: دليل Money Under 30 لملء FAFSA

بالنسبة لطلاب LGBTQ + ، الذين لا يتمتع الكثير منهم بدعم عائلي عندما يتعلق الأمر بالتقدم إلى الكلية ، قد يكون تقديم FAFSA معقدًا بشكل لا يصدق ، نظرًا لأن معظم النموذج يتضمن ملء المعلومات المالية لوالديك أو أولياء أمورك. لن يتمكن طلاب LGBTQ + الذين قد يواجهون مشكلات مع عائلاتهم من الوصول بسهولة إلى هذه المعلومات.

تتمثل إحدى الطرق الوحيدة حول الجزء الأبوي من FAFSA في إعلان نفسك طالبًا مستقلاً. يمكن للقصر المحررين ، وكذلك الطلاب المتزوجين والشباب المشردين التقديم كطلاب مستقلين. نظرًا لأن هذا النوع من الملفات ، فسوف تمر عبر FAFSA العادي ، لكنك ستتخطى الجزء الأبوي.

اقرأ أكثر: ما هو الطالب المستقل في FAFSA؟

ماذا لو لم أتمكن من إعلان نفسي طالبًا مستقلاً؟

إذا كنت لا تفي بمتطلبات طالب مستقل – على سبيل المثال ، فأنت لست على اتصال بوالديك ، ولكن لم يتم الإعلان عن تحررك رسميًا – فهناك مكان يمكنك فيه الإبلاغ عن ظروف خاصة في FAFSA.

لسوء الحظ ، لن يضمن هذا حصولك على التمويل الذي تتوقعه ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من الاتصال بقسم المساعدة المالية في الكليات التي تم قبولك فيها واسأل عما يمكنهم فعله ، إذا كان هناك أي شيء .

فرص المنح الدراسية لطلاب LGBTQ +

للطلاب الذين يُعرفون باسم LGBTQ + ، هناك العديد من المنح الدراسية المتاحة التي يمكن أن تساعدك في دفع تكاليف تعليمك. في حين أن العديد من هذه المنح الدراسية لن تغطي الرسوم الدراسية بالكامل ، فإن أي القليل يمكنك الحصول عليه سيساعدك.

تشمل بعض المنح الدراسية المحددة ما يلي:

  • منح مؤسسة LEAGUE – تقدم مؤسسة League عددًا قليلاً من المنح الدراسية المختلفة لطلاب LGBTQ + الذين تتراوح أعمارهم بين 2500 دولار و 4000 دولار. يجب أن يتخرج الطلاب من كبار السن في المدرسة الثانوية في العام الذي يتقدمون فيه.
  • منح The Out to Innovate ™ – يمكن للطلاب الجامعيين والخريجين LGBTQ + الذين يدرسون في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التقدم إلى ثلاثة خيارات مختلفة للمنح الدراسية تتراوح من 2،000 دولار إلى 5،000 دولار.
  • منح مؤسسة برايد – يمكن لطلاب LGBTQ + الذين يعيشون في ألاسكا أو أيداهو أو مونتانا أو أوريغون أو واشنطن التقدم للحصول على منحة مؤسسة برايد. يوجد أكثر من 60 خيارًا للمنح الدراسية ، لكنك ستحتاج فقط إلى ملء طلب واحد للتقدم لها.
  • منحة Aritzia – هذه المنحة ، التي أسسها Aritzia ، تاجر تجزئة للأزياء ، تقدم لطلاب LGBTQIA (أربعة سنويًا) منحًا دراسية لمرة واحدة بقيمة 5000 دولار ، والتي سيتم دفعها مباشرة إلى المدارس.
  • منحة تراوب ديكر راينبو الدراسية – أنشأتها بيغي تروب وفيليس ديكر ، تدعم هذه المنحة الطلاب الذين يعتبرون مثليات في سعيهم للحصول على درجة جامعية. يحصل العديد من الطلاب على منح دراسية لمرة واحدة بقيمة 4000 دولار. يتم دفع هذه المنح الدراسية مباشرة إلى المدارس.
  • منحة Little Bird – يمكن لطلاب LGBTQ + الذين هم أيضًا مهاجرون غير مسجلين ولاجئين وأفراد يسعون للحصول على حق اللجوء أو منحهم التقدم بطلب للحصول على منحة Little Bird. يمكن للطلاب الحصول على 18000 دولار ليتم توزيعها على عامين من المدرسة.
  • منحة ليفين جوف – LGBTQ + أو الطلاب ثنائيي الجنس الذين هم أيضًا مهاجرون غير شرعيين ويدرسون في مدينة نيويورك يمكنهم الحصول على 25000 دولار لمدة تصل إلى عامين من المدرسة طالما أنهم يرتفعون في السنة الثانية في الكلية.

هذه عينة صغيرة من المنح الدراسية المتاحة. إذا كنت طالبًا في المدرسة الثانوية ، فاطلب من مستشار التوجيه الخاص بك النظر في خيارات أخرى ويمكنه تجميع قائمة. يمكن أن يقودك بحث Google البسيط إلى خيارات خاصة بكل دولة أيضًا.

اقرأ أكثر: المنح والمنح: كيفية تسجيل أموال مجانية للكلية

إيجاد كلية صديقة للمثليين

عندما تبدأ في البحث عن المدارس ، فأنت بالطبع مهتم بالتعليم الذي توفره والمنهجيات اللامنهجية التي تريد المشاركة فيها. ولكن كطالب LGBTQ + ، لديك بعض العوامل الأخرى التي يجب عليك التفكير فيها. سترغب في التأكد من أن مدرستك (مدارسك) التي تختارها هي مساحات صديقة للمثليين.

تشمل بعض الكليات الأكثر صداقة مع المثليين في الدولة ما يلي:

  • كلية أغنيس سكوت
  • كلية بارد
  • كلية سميث
  • كلية ماونت هوليوك
  • جامعة براون
  • كلية الأطلسي
  • كلية هارفي مود
  • كلية اوبرلين
  • جامعة نيويورك

سترغب في التفكير في بعض العوامل الأخرى إلى جانب تصنيف الكلية. انظر إلى سياسات التمييز في أفضل اختياراتك ، وفكر في الموقع الفعلي للجامعة. هل يقع خارج الحرم الجامعي في مكان ما تريد أن تكون فيه؟ هل هي في منطقة قبول؟ سيتعين عليك المغامرة بدخول المدينة أكثر مما تعتقد على الأرجح ، لذا تأكد من أنك تعيش في مجتمع يعجبك.

فهم حقوقك كطالب LGBTQ +

حتى المدارس ذات النوايا الحسنة يمكن أن تكون مخطئة وترتكب أعمال تمييزية ضد الطلاب. لديك حقوق في مواقف معينة ، بما في ذلك:

  • حرية التعبير – لا تستطيع الكليات إخبارك أنه لا يمكنك الخروج أو مناقشة حقوق LGBTQ + في الحرم الجامعي. تلتزم الكليات العامة بالحق الدستوري في التعبير.
  • الحق في الخصوصية – لا يمكن للكلية إخراجك دون إذن صريح منك.
  • حماية الباب التاسع – الباب التاسع يحمي الطلاب الذين يقعون ضحايا للعنف الجنسي أو التحرش. يتم أيضًا تغطية طلاب LGBTQ + ضمن هذا أيضًا. تتحمل المدارس مسؤولية الرد على أعمال العنف في الوقت المناسب ، بغض النظر عن جنس الجاني أو الضحية. يحمي قانون IX أيضًا حقوق الطلاب المتحولين جنسيًا في فرص تعليمية عادلة ومتساوية.

يمكن أن يساعد فهم هذه الحقوق في ضمان حصولك على فرص متكافئة وعادلة. إذا كنت تعتقد أن مكتب المساعدة المالية أو أي مكتب آخر في جامعتك قد انتهك أيًا من هذه الحقوق ، فيمكنك إبلاغ اتحاد الحريات المدنية الأمريكي بهذا الأمر والذي يمكن أن يساعدك في بدء القضية.

الموارد بمجرد أن تصبح طالبًا

بدأت العديد من الكليات في تخصيص الموارد لمجتمع LGBTQ + ، حيث تقدم المساعدة للطلاب الذين واجهوا التمييز منذ فترة طويلة في التعليم العالي. عند البحث في الكليات ، سيكون لدى المدارس الأكثر دعمًا ما يلي:

مراكز موارد LGBTQ +

يوجد في العديد من الكليات مراكز LGBTQ + المصممة لمساعدة طلاب LGBTQ + على العيش بشكل مريح في الحرم الجامعي. عند النظر إلى المدارس ، قم ببحث سريع وشاهد ما تقوله المدرسة عن مركز موارد مثل هذا.

إذا كانت لديك أسئلة محددة ، يمكنك حتى إرسال بريد إلكتروني إلى جهة الاتصال. من واقع خبرتي ، فهم أكثر من سعداء للإجابة على أسئلة الطلاب المحتملين الفضوليين.

نوادي LGBTQ +

يوجد في العديد من الكليات أندية لطلاب LGBTQ +. وتتراوح هذه من مجموعات الدعم إلى نوادي النشاط. كان لدى كليتي أكثر من عشرة خيارات للاختيار من بينها ، مما جعلني أشعر براحة أكبر كطالب LGBTQ +. جعلني أشعر أن جامعتي أدركت أهمية وجود مجموعات كهذه.

فعاليات الحرم الجامعي الداعمة

يوجد في الحرم الجامعي متحدثون من جميع أنواع الخلفيات لمنح الطلاب فهمًا للمجتمعات المختلفة. ستحتاج إلى التأكد من أن مدرستك تضم أفرادًا من LGBTQ + في هذا المزيج.

دورات LGBTQ +

كانت إحدى الدورات الأساسية الوحيدة التي طلبتها كليتي هي فصل العدالة الاجتماعية. هناك أهمية كبيرة في القدرة على فهم وجهات نظر الآخرين وفهم قضايا العدالة الاجتماعية التي تتعلق بالمجتمعات المختلفة. العديد من المدارس لديها دراسات حول النوع الاجتماعي ، ودراسات المرأة ، وبرامج دراسات الكوير. إذا كنت مهتمًا بدراسة هذه القضايا بشكل احترافي ، فتعرف على الخيارات الدقيقة التي تقدمها المدارس التي تختارها.

ملخص

سيرغب طلاب LGBTQ + في التأكد من اختيار كلية لا تدعم هويتهم فحسب ، بل لديها الموارد المناسبة لمساعدة الطلاب على الازدهار. تأكد من الاستفادة من العديد من المنح الدراسية المتاحة لطلاب LGBTQ + ، وفهم حقوقك كطالب. بالإضافة إلى ذلك ، استفد من الموارد التي تقدمها مدرستك. إنهم هناك للمساعدة!



[ad_2]

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.